Meatball Machine Kodoku 2017 WEB-DL مترجم






Meatball Machine Kodoku 2017 WEB-DL مترجم



حياة الرجل تنقلب رأسا على عقب عندما يحول فيروس خارج الأرض الناس إلى وحوش cyborg متعطشة للدماء.
تصنيف: NR
النوع: أكشن ومغامرات ، آرت هاوس آند إنترناشيونال ، كوميديا ، رعب
إخراج: يوشيهيرو نيشيمورا
كتبه: Sakichi ساتو ، يوشيهيرو نيشيمورا
وقت التشغيل: 108 دقيقة
استوديو: آرك للترفيه



Meatball Machine Kodoku 2017 WEB-DL مترجم


Meatball Machine Kodoku 2017 WEB-DL مترجم



الحقيقة هي ، "Meatball Machine Kodoku" ليس المقصود أن يكون له معنى كبير. من المفترض أن يكون فيلمًا قصيرًا في منتصف الليل مع شجاعة مفرطة بدلاً من الحوار والأغصان (التي يعمل بعضها كأسلحة يطلق عليها الرصاص) بدلاً من هيكل رواية القصص ، وتحتل دلاء من الدم الأفعال الثانية والثالثة بأكملها. بقدر ما تذهب هذه الأهداف ، "Kodoku" يركل كل ثلاث مربعات في الفخذ بأقصى ما يمكن.

لعنة بالقرب من غير مفهومة من البداية إلى النهاية ، والفيلم يحتفل الجنون الهوس إلى الدرجة الرابعة ، على وجه التحديد على النحو المنشود. إنه نوع من الجنون الذي يلعب بشكل جيد بالنسبة إلى المعجبين الذين يتوقون إلى رؤية الاحتمالات وينتهون من الزوايا المظلمة لسينما البوب ​​اليابانية التي تلتهمها الخلاط وترشها في جميع أنحاء الشاشة. أساسا ، "آلة كرات اللحم Kodoku" هو مثل نسخة من طول واحد من تلك الأغنية إظهار مقطع التي تلعب قبل عرض Alamo Drafthouse.

على مقياس من خدش الرأس إلى الأكتاف المقلوبة ، يسجل "آلة كرات اللحم Kodoku" اثنين من أشجار النخيل المقلوبة وجبين واحد مجعد. ونظرًا لأن صورة علامة الاستفهام هي تصنيف غير صالح ، فسوف أقوم بوضع علامة بيضاء على تقييم الفيلم بنسبة 50/100. لا يمكنني فك تشفير ردة الفعل الخاصة بي للفيلم ، لذلك لا يمكنني أن أتخيل الكثير من المساعدة لك أيضًا. أبعد من ذلك ، لا أعرف ماذا أقول غير ذلك في هذه الحالة الاستثنائية ، قد يكون البقاء الرصين خطأً في الواقع.

ملاحظة: عنوان الفيلم الياباني هو "Kodoku: Mitoboru mashin"




Meatball Machine Kodoku 2017 WEB-DL مترجم Meatball Machine Kodoku 2017 WEB-DL مترجم Reviewed by ida mtx on أكتوبر 08, 2018 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.