فيلم Constantine: City of Demons 2018 BluRay مترجم




فيلم Constantine: City of Demons 2018 BluRay مترجم


فيلم Constantine: City of Demons 2018 BluRay مترجم



يتبع هذا المسلسل المتحرك الجديد كلياً من Warner Bros. Animation و Blue Ribbon Content شخصية الكتاب الكوميدي الشهير DC Constantine John (التي عبر عنها نجم سلسلة الحركة الحية Matt Ryan) ، وهو صياد شيطان متمرس وسيد غامض. مسلح بمعرفة غامضة للفنون المظلمة وذكائه الشرير ، يحارب الكفاح الجيد. مع روحه الملطخة بالفعل بالجحيم ، سيبذل كل ما بوسعه لحماية الأبرياء. مع توازن الخير والشر على الخط ، يستخدم قسنطينة مهاراته لمواجهة الرعب الخارق للطبيعة الذي يهدد عالمنا ويعيدهم إلى حيث ينتمون. بعد ذلك ، من يدري ... ربما هناك أمل له ولروحه بعد كل شيء.
تنفيذي من إنتاج David S. Goyer (ثلاثية Dark Knight ، Batman v. Superman: Dawn of Justice ، Constantine [live action series] ، Krypton) ، Greg Berlanti (The Flash ، Arrow ، Supergirl) ، و Sarah Schechter (Blindspot، Riverdale فيلم "أساطير الغد" في العاصمة ، وهو المسلسل الذي سيعرض لأول مرة على CW Seed ، وهو من إنتاج بوتش لوكيتش (باتريك لوك) ، من تأليف JM DeMatteis (Justice League Dark ، Batman vs. Robin) وإخراج Doug Murphy (العدالة دوري العمل ، يونغ العدل).




فيلم Constantine: City of Demons 2018 BluRay مترجم فيلم Constantine: City of Demons 2018 BluRay مترجم Reviewed by ida mtx on أكتوبر 09, 2018 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.